البلتاجي يهاجم شفيق: ينشر الأكاذيب ضد الإخوان وينافق الثورة ويبقى له أن يقول أنه مفجرها

شن الدكتور محمد البلتاجي وكيل لجنة الأمن القومي بمجلس الشعب والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين،هجوماً لذعاً علي الفريق أحمد شفيق المرشح المنافس لمرشح الجماعة علي منصب رئيس الجمهورية، واتهمه بأنه ينافق الثورة ويروج شائعات وأكاذيب لتشويه صورة الإخوان المسلمين في مرحلة الإعادة بانتخابات الرئاسة.

وأضاف البلتاجي خلال لقائه ببرنامج “أهل مصر” علي قناة “مصر 25” مساء أمس، أن شفيق ينافق الثورة ولا يبقى له إلا أن يقول إنه مفجرها, رغم أنه أحد أقطاب نظام مبارك.

ودعا البلتاجي القوى الثورية إلى دعم الإخوان في معركتها ضد النظام السابق، مؤكدا علي أن مصر تحتاج لجهد كل أبنائها في الوقت الحالي، لعبور الأزمة، مشدداً على  أن الإخوان لا يمكن أن يواجهوا النظام السابق بمفردهم.

وأشار البلتاجي إلى أن بقايا النظام السابق يعتمدون على التأثير فى الناخبين مستخدمين ماكينة الفساد التي يحاولون إعادتها من خلال دعم الفريق أحمد شفيق الذي يتهم الإخوان بأكاذيب وأباطيل،مضيفاً :”إن المعركة الآن ليست بين الإخوان المسلمين والفلول، لكنها معركة تشويه للثورة والثوار بل هي معركة للوطن، علاوة على أن نتائجها تنتظرها الأمتان العربية والإسلامية التي تريد أن ترى مصر جديدة”.