مريد البرغوثي: التصويت الآن تصويت كراهية لا تصويت محبة.. كارهو شفيق يتنافسون مع كارهي مرسي

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

 قال الشاعر الفلسطيني مريد البرغوثي أن التصويت في جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية أصبح الآن تصويت كراهية لا محبه، موضحاً أن كارهي شفيق يتنافسون مع كارهي مرسي.

وتسائل البرغوثي علي صفحته الشخصية علي تويتر “ألا يثير الشفقة والأسى في قلب مرسي وشفيق أن التصويت لأحدهما لا يعني اعجاب الناخب به بل يعني أنه يكره الثاني أكثر؟”.

وتابع أن الإخوان هم ضحايا طموحهم فبعد الإعلان عن التأسيسية ازداد عدد من سيصوتون لشفيق أو من سيقاطعون الانتخابات كلها، وشدد علي أن لمصر الآن صورتان: صورة يرسمها مرسي وصورة يرسمها شفيق والصورتان لا تشبهان الأصل.

وأضاف الشاعر الفلسطيني “في السياسة الخائن هو من يرى الكعكة دون أن تكون هناك كعكة ويقاتلك عليها، احذر ممن تدربت عيناه على رؤية الكعكة قبل أوانها”.

ولفت إلي أن من سيكتب الدستور باللغة العربية هم من يسقطون في أي امتحان للغة العربية، داعياً إلي سماعهم وهم يتحدثون بالفصحي.