حمزاوى : سأبطل صوتي ولن أؤيد لا شفيق ولا مرسي

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

قال النائب السابق بمجلس الشعب الدكتور  عمرو حمزاوى  أننا فى لحظه لا تحتمل اى شائعات  للتشويه واثاره  البلبله فى الرأى العام وانه أعلن عن ذلك من قبل.

وأضاف حمزاوى متساءلا ” كيف يدعي البعض تأييدي لشفيق؟ سأبطل صوتي ولن أؤيد لا شفيق ولا مرسي وهذا معلن منذ أيام. أنا مع دولة ديمقراطية ومدنية لا أراها لا هنا ولا هناك”.

واختتم حمزاوى تصريحاته على موقع التواصل الأجتماعى “تويتر”  قائلا: ” لمن يزايدون ويفسرون المقاطعة بقراءة في النوايا والضمائر ويدعون أنها تأييد مبطن لمرشح، أقول لهم كفى عبثا.. المقاطعة اختياري الأخلاقي والسياسي”.