محافظة الجيزة تزيل ملصقات الدعاية الخاصة بمرسي وشفيق.. والمحافظ للقيادات التنفيذية: نقف على مسافة متساوية من المرشحين

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بدأت محافظة الجيزة اليوم الجمعة وفور بدء فترة الصمت الإنتخابى فى إزالة الملصقات الإنتخابية ولافتات الدعاية الخاصة بمرشحين الرئاسة لضمان خلو المنطقة المحيطة بمدخل أى مقر انتخابى بمسافة 200 متر على الأقل من أى إعلانات أو وسائل دعاية إلى جانب إزالة اللافتات من كافة الشوارع الواقعة فى نطاق المحافظة.

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه أعطى تعليمات مشددة لرؤساء الوحدات المحلية بالأحياء والمراكز والمدن بالوقوف على الحياد فى جولة الإعادة لإنتخابات رئاسة الجمهورية المقرر إجراءها المقرر إجراؤها اليوم وغداً.

وأوضح المحافظ خلال الإجتماع الموسع الذى عقده بديوان عام المحافظة بحضور نائبيه اللواءين أسامة شمعة ومحمود عشماوى ومحمد الشيخ السكرتير العام والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظ أن الأجهزة المحلية مهمتها الأساسية التجهيزات الإدارية المتمثلة فى مراجعة أعمال الإنارة العامة حول المقار الإنتخابية وتوفير مولدات كهربائية إضافية تحسباً لإستمرار عمليات الإقتراع والفرز .

وكلف الدكتور على عبد الرحمن رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف عمليات النظافة على مدار اليوم حتى تكون اللجان الإنتخابية جاهزة لإستقبال المواطنين بدءاً من الصباح الباكر للأدلاء بأصواتهم .

وأكد المحافظ قدرة الشعب المصرى فى عبور المرحلة الإنتقالية بنجاح يشهد لها العالم كله من خلال إنتخابات رئاسية تمت بنزاهة وديمقراطية ووفقاً لأحكام القانون، وأضاف أن الأجهزة المحلية قامت بتوفير كافة سبل الراحة للناخبين والقضاه المشرفين على الإنتخابات، مشيراً إلى التنسيق الدائم بين الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة لتأمين عمليات التصويت من خلال التواجد المكثف لمواجهة أى خروج عن القانون .

ولفت المحافظ إلى  أن عدد الناخبين على مستوى المحافظة يصل إلى 4 ملايين و 214 ألف ناخب مسجلين على قوائم الإنتخابات داخل 888 لجنة فرعية على مستوى المحافظة .

يذكر أن الدكتور على عبد الرحمن قد شكل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة بالتعاون مع القوات المسلحة لمتابعة عمليات التصويت وتلقى أى بلاغات حول مسار العملية الإنتخابية وحل أى مشاكل طارئة بالتنسيق مع الجهات المعنية .

وقد حددت المحافظة أرقام تليفونات { 37800570 – 35855722 – 35853884 } والخط الساخن للمحافظة برقم 114 لإستقبال شكاوى وبلاغات المواطنين لسرعة التعامل معها بالتنسيق مع اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية .

كما تستقبل المحافظة أى بلاغات من المواطنين على الإميل الخاص بغرفة العمليات ((Entkhab2011@yahoo.com)) .

والإميل الخاص بإدارة الأزمات ((azamatelgeza@yahoo.com))  .

والبوابة الإلكترونية للمحافظة (( gizaportal@yahoo.com )).