بدء التحضير لجزء جديد من فيلم Taken

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

قررت شركة فوكس البدء في التحضير لجزء ثاني من الفيلم تحت عنوان Taken 2. وقد أستغلت الشركة يوم عيد الأب يوم 17 يونيو الجاري للدعاية للجزء الثاني. وذلك بطرح بطاقة معايدة تحمل صورة للنجم ليام نيسون بجانيها عدد من الكلمات الموجودة على أفيش الجزء الأول.
الفيلم تدور أحداثه حول بريان ميلز عميل الإستخبارات الأمريكية المتقاعد، الذي تتعرض ابنته وصديقتها لمحاولة اختطاف اثناء وجودهما في باريس، ويصر  على الإنتقام من خاطفيها، ومن اجل ذلك يسافر إلى باريس لإنقاذ ابنته، والإنتقام من خاطفيها.
ويستكمل الجزء الثاني دائرة الإنتقام حيث يقوم والد أحد المختطفين بالجزء الأول والذي قتله ميلز بإختطاف ميلز وزوجته أثناء قضائهما لأجازتهما في العاصمة إسطنبول.
يذكر أن هذا الجزء يأتي بعد أربع سنوات من عرض الجزء الأول من الفيلم .