بالصور .. هند صبري حزني علي ما يحدث في تونس يؤجل فرحتي بجائزة الموريكس دور

عبرت الفنانة هند صبري عن فخرها لكونها الممثلة التونسية الوحيدة  طوال تاريخ المسابقة التي حصدت هذه الجائزة التي تعتمد علي تصويت جماهير الوطن العربي كله، وهي هنا تحصدها للمرة الثانية بعد جائزة عام ٢٠٠٦ عن دورها في فيلم “عمارة يعقوبيان”.
هند أكدت في كلمتها التي ألقتها في الجائزة انه في الوقت الذي تتعرض فيه حرية الابداع لكل هذه الحروب والتهديدات وفي ظل ما يحدث في الوطن العربي يظل دوما الفنانين والمفكرين والادباء هم من يستحقون التقدير والتكريم لأنهم لا يسعون لمصالح أو لجمع أصوات إنتخابية بل يسعون فقط للتخفيف عن الناس ومحاولة نشر الوعي لديهم.
هند التي أجلت أية تعبيرعن فرحتها بالجائزة ونشرها في موقعها الرسمي وصفحتها على صفحة التواصل الاجتماعي بالفيس بوك لعدة ايام حزنا على الاحداث الأخيرة التي إندلعت ببلدها تونس.
من ناحية اخري تستكمل هند صبري حاليا تصوير مسلسلها “فيرتيجو” بالمعادي وشوارع القاهرة بعد إجازة قصيرة حصلت عليها لتسافر للعاصمة اللبنانية بيروت لتتسلم جائزتها كأفضل ممثلة عربية لعام ٢٠١١ عن دورها في فيلم “أسماء”و”عايزة اتجوز” وهي الجائزة التي تنافس عليها العديد من الفنانين العرب الذين قدموا أعمالهم لعام٢٠١١ سواء تليفزيونية أو سينمائية لتقتنص هند اللقب ويليها بترتيب الأصوات كل من سوسن بدر ونسرين طافش وسلاف فواخرجي منهن وتتسلمه في حفل بلبنان .
وتلعب هند في “فيرتيجو”دور فريدة التي  إلتقطت صورًا لمعركةٍ دموية بين كبار رجال الأعمال في مصر في بار «ڤيرتيجو» الشهير  لتضطر فريدة إلى الهرب من القتلة والاختباء لتبدأ رحلةً لا تُصدَّق؛ تكشف العديد من الأسرار والفضائح التي يحاول أصحابُها التَّكتمَ عليها بأي ثمنٍ. لعبةٌ سياسيةٌ واسعةُ النطاق تواجهها فريدة ضد حيتان لا تَرحم.
حققت مبيعات كبيرة منذ صدورها وحتى الأن.ويكتب السيناريو والحوار له محمد ناير ويخرج العمل عثمان أبو لبن في تعاونهما الثاني بعد مسلسل”المواطن إكس” الذي حقق نجاح كبيرا العام الماضي.
ويشارك في بطولته كل من من نضال الشافعي ويسرا اللوزي وناهد السباعي وأحمد حاتم ودارين حداد وأيمن قيسوني وسيد رجب ومي سليم والفنانين الكبار أسامة عباس وسلوى خطاب ومحمود الجندي ويوسف فوزي وصبري عبد المنعم وعادل هاشم.