حوار خاص مع تامر حسني والحلقات الكاملة من الحكم بعد المزاولة والأسئلة السبعة على النهار في عيد الفطر

يلتقي جمهور  قناة  النهار مع الفنان تامر حسني في حوار مطول أول وثان أيام العيد مع الاعلامية ريهام سعيد يكشف فيه تامر الكثير من الأسرار والمفاجأت خصوصا بعد غيابه الطويل عن الظهور الاعلامي منذ العام الماضي.

كما تعرض القناة خلال عيد الفطر مجموعة من الحلقات الكاملة للبرنامج المثير للجدل “الحكم بعد المزاولة”  من بينها حلقات أحمد راتب، أيمن قنديل ورحاب الجمل التي حققت نسبة مشاهدة قياسية عبر موقع يوتيوب، كذلك تعرض القناة مجموعة من الحلقات الكاملة لبرنامج “الأسئلة السابعة” مع الكاتب الصحفي خالد صلاح، من بينها حلقات مع أحمد شوبير ويسرا وخيري رمضان ومصطفى بكري وتصريحات تبث للمرة الأولى.

برامج المنوعات لها نصيب كبير في اجازة عيد الفطر على النهار، حيث تعود النجمة اللبنانية مايا دياب ببرنامج “هيك منغني” وحلقات عصام كاريكا وزيزي عادل والين خلف وشذي وابراهيم الحكمي، كما تقدم النهار مجموعة خاصة من حلقات برنامج الاختيار لمايا دياب .

على المنوال نفسه تعرض حلقات مجموعة من النجوم في برنامج “يا ليل يا عين” هم نانسي عجرم، وهيفاء وهبي، وشيرين، ووائل جسار، ويارا وكارول سماحة.

وتستضيف الاعلامية بوسي شلبي مجموعة أخرى من النجوم في سهرات خاصة تبث للمرة الأولى من بينهم، غادة عادل، ليلي علوي، جمال سليمان، فيفي عبده، منة شلبي.

وفي تقليد هو الأول من نوعه، تعرض قناة النهار دراما حلقات مجمعة من أنجح مسلسلات رمضان 2011 بواقع 3 حلقات يوميا، وهي مسلسلات أهل كايرو، الريان، دوران شبرا، والمسلسلات التركية، ليلي والزهرة البيضاء.