قناة دريم تفاوض وائل الابراشي وأحمد المسلماني لخلافة منى الشاذلي في العاشرة مساء

تفاوض قناة دريم  كل من  الاعلامي وائل الابراشي و الكاتب الصحفي أحمد المسلماني لتقديم برنامج ” العاشرة مساءا” بديلا من الاعلامية مني الشاذلي والتي انتهي تعاقدها مع القناة مؤخرا.

وأكد مصدر  “للبديل” أن القناة حتي هذه اللحظة لم تحسم أمرها حول اختيار من يقدم برنامج ” العاشرة مساءا” ومااذا كان البرنامج يحتوي علي فقرة خاصة بموضوعات التحقيقات الاستقصائية وتطوير باقي الفقرات ، أما ستظل فكرة البرنامج كما هي قائمة علي تحليل الاحداث اليومية الجارية، وستظل عودة البرنامج مؤجلة حتى حسم اسم الاعلامي الذي سيقدم الحلقات المقبلة فيما خرج حافظ الميرازي من السباق .

ومن ناحية أخري  أعرب مصدر في فريق عمل برنامج ” الحقيقة” عن قلقه في حال اختيار الابراشي مقدما للبرنامج وما إذا كان فريق عمل برنامج “الحقيقة” سينتقل معه إلي برنامج ” العاشرة مساءا” من عدمه، على اعتبار ان فريق عمل منى الشاذلي مستمر في القناة ولن يرحل معها خصوصا المتعاقدين مع دريم .

والجدير بالذكر أن الاعلامية مني الشاذلي انتقلت مؤخرا إلي قناة “ام بي سي مصرية” وتردد أنها ستحصل على أجر يصل إلى 8 مليون جنيه سنويا فيما التزمت هي الصمت ولم تعلق على هذه الأخبار ولم تعلن بعد طبيعة برنامجها على القناة الجديدة.