مدير تحرير بالمصور: لم أبلغ الخرباوي بوقف حلقات ” عائد من الإخوان ” وحديثنا دار حول مستحقاته المالية

نفى أحمد أيوب أحد مدراء تحرير المصور الستة أن يكون قد أبلغ بنفسه الكاتب والمحامي ثروت الخرباوي بوقف نشر حلقات كتاب عائد من الإخوان مشيرا إلى أن الحديث الذي دار بينه وبين الخرباوي دار حول مستحقات الأخير المالية لدى المجلة وانه أخبر الخرباوي بأنه سيحصل عليها بعد العيد . وأشار أيوب إن المجلة لها ستة مدراء تحرير.

وفي رده حول سؤال للبديل حول ما إذا كانت الحلقات سيتم نشرها من عدمه أشار أيوب أنه لا يعلم ماذا تم بشأنها وأن رئيس التحرير الجديد عزت بدوي تولى المجلة في ظروف استثنائية وسط أزمة مالية عرف الجميع أبعادها وفي ظروف العيد وكان كل همه إنجاز عددي العيد وبعد العيد في ظل هذه الظروف ” في إشارة إلى أن الحلقات لم يتم نشرها في هذين العددين “

وكان ثروت الخرباوي قد قال إن مدير تحرير المجلة الذي فضل عدم ذكر اسمه قد أبلغه بصدور قرار بوقف حلقات الكتاب معتبرا ذلك في إطار التغييرات التي طالت الصحف القومية بعد تغييرات رؤساء التحرير الأخيرة وأضاف إنه لم يرسل مقاله للمجلة وقرر مصادرته قبل أن يصدر قرار بمصادرته .

وأكد أيوب أنه على يقين بعدم صدور قرار بوقف الحلقات لكنه عاد وقال إنه لا يعلم ما إذا كانت سيتم إعادة نشرها من جديد أم لا ؟ وأضاف إنه لا يعلم شيئا عن هذه الحلقات وإن التعامل كان بشأنها كان يتم من خلال رئيس التحرير السابق حمدي رزق .. ولا يدري ماذا تم بشأنها مرجحا عدم وصول الحلقات للمجلة وعدم علم رئيس التحرير الجديد بها وسط انشغاله بانجاز العددين الأخيرين.

وكانت البديل قد اتصلت بـ أحمد أيوب أمس لكن تليفونه كان مغلقا فيما نفى حلمي النمنم في تصريحات نشرتها البديل علمه بصدور قرار بوقف الحلقات وأضاف أنه لا يعتقد بصدور قرار وأنه سيستطلع الأمر بعد عودته من إجازة العيد .