ألوية الناصر صلاح الدين تدشن أكاديمية للتدريب العسكري

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

دشنت ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية أكاديمية للتدريب والعلوم العسكرية، أطلقت عليها اسم الشهيد القائد عماد حماد.

وأوضح ” أبو صهيب”, القيادي في الأكاديمية أن الهدف من إنشائها هو زيادة الكفاءة القتالية لدى مقاتلي الألوية وتأهيلهم وتدريبهم على مختلف العلوم العسكرية والأمنية ومواكبة كل جديد في هذا المجال الحيوي والمهم للمقاومين.

وأوضح قائد أكاديمية الشهيد القائد عماد حماد أن الطاقم المشرف على التدريب في الأكاديمية مؤهل على أعلى المستويات في جميع التخصصات العسكرية والعلوم القتالية والنظريات الأمنية .

وعن الخطة التدريسية لأكاديمية الشهيد القائد عماد حماد للتدريب والعلوم العسكرية أوضح أنها تنقسم إلى قسمين رئيسيين القسم الأول : التعليم النظري ومن خلاله يتم تدريس المواد العسكرية والأمنية التي أعدتها الدوائر المختصة في الأكاديمية وتشمل جميع التخصصات الضرورية للمقاتل وتأهل للقيام بدوره ومواجهة كافة التحديات في ميدان المواجهة مع الاحتلال.

وتوفر الأكاديمية ما يحتاجه المقاوم المتدرب من لوازم الدراسة من كتب ومراجع وأسطوانات تدريبية تعليمية .

والقسم الثاني من البرنامج التدريبي لأكاديمية الشهيد القائد عماد حماد للتدريب والعلوم العسكرية التدريب الميداني عبر توفير جميع الإمكانيات والمعدات والوسائل العسكرية لتدريب المجاهد وتوفير الأجواء القتالية التي تحاكي ميادين المعارك والمواجهات العسكرية .

وكشف “أبو صهيب” أن الإعداد جاري للعمل على تدريس المنهج الشرعي حرصاً من إدارة الأكاديمية على تخريج جيل من المقاومين يحافظ على عقيدته ودينه ويواجه الاحتلال الاسرائيلي.