إلهام شاهين ترد على شيخ اتهمها بالزنا: بيني وبينه القضاء.. والله وحده من يدخل الناس الجنة.. والشيخ “بدر” عار على الإسلام

قالت الفنانة إلهام شاهين فى تصريح خاص “للبديل” بأنها سوف ترفع دعوى قضائية فور عودتها إلى  مصر ضد كلًا من الشيخ عبد الله بدر والقناة  التى قيل عبرها هذا الكلام , وذلك بعد تواصلها مع محاميها ،مشيرة إلى أنها لم تسيء لأى أحد في تصريحاتها وأنها علقت فقط على المواقف السياسية، وتتواجد شاهين حاليا في المانيا برفقة الفنانة يسرا التي تجري بعض الفحوصات الطبية.

أضافت شاهين أنها تلقت اتصالات هاتفيه من جميع النقابات الفنية وجبهة الإبداع بالإضافة إلى بعض المحامين المصريين والعرب والمهتمين من رجال الدين أكدوا خلالها  أن ما تردد لهو إهانة لهم لن يقبلوه على أهل الفن والفنانين ,قائلة “هو بيفهم إيه فى الفن, عشان يتكلم عنه لازم يكون ناقد فنى” .

وأوضحت شاهين أن الدعوى المقامة ستشمل أسماء أهل الفن والثقافة والمفكرين الذين تمت إهانتهم من قبل من يدعى الإسلام, قائلة  أنه “ليس من حق أحد القول إن هذا الشخص سيدخل الجنة أو سيدخل النار لأن هذه أمور لا يعلمها إلا الله”، مؤكدة أن العلاقة بينها وبين ربها أمر خاص بها ولا تسمح لأحد بالتدخل فيه.

وختمت شاهين حديثها بأن هذا الشيخ عار على الدين الإسلامى, وعلى الأزهر أن ياخذ موقف ضد هذه الشيوخ, مضيفة أن قناة” الحافظ” أغلقت فى عهد ” مبارك” وفتح فى عهد مرسى بدون ترخيص .