“أنا نازل يوم 9/1” دعوات لأبناء المصرية للاتصالات للنزول أمام مجلس الوزراء والديوان العام للمطالبة بإقالة عقيل بشير والتطهير

أعلن ائتلاف المصرية للإتصالات من أجل التغيير وجبهة إنقاذ المصرية والنقابة المستقلة للشركة عن النزول يوم 1 سبتمبر للتظاهر أمام مجلس الوزراء في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، للمطالبة بإقالة عقيل بشير وتطهير الشركة من الفاسدين.

وشدد الائتلاف على جميع العاملين بالشركة المصرية للاتصالات ضرورة النزول يوم 1 سبتمبر، وذلك في دعواه التي حملت اسم “أنا نازل يوم 1/9”.. وقال المنسق الإعلامي للائتلاف في إتصال هاتفي لـ “البديـل” أن بعض العاملين بالشركة سيتظاهرون أمام الديوان العام بجوار سنترال رمسيس وسيرفعون نفس المطالب.

فيما قال ياسر سلامة شاعر المصرية وعضو الإئتلاف أنه تم الإتفاق مع لجنة منقسي وقفة مجلس الوزراء على فعالياتهم وأن هناك عدد كبير من أبناء الشركة بالسنترلات على مستوى الجمهورية سيشاركون بالوقفة.

وأوضح سلامة أن وقفة 1 سبتمبر هي البداية، وأنه سيكون هناك تصعيدات إحتجاجية لإقالة مجلس إدارة الشركة، مضيفاً أنه إذا لم يستجيبوا سينظمون وقفة أخرى أمام سنترال والأوبرا وإن لم يستجيبوا أيضاً سينظمون إضراب جزئي.