طلاب التعليم المفتوح يواصلون اعتصامهم لليوم الثاني للمطالبة بعودة “الانتساب”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

واصل طلاب التعليم المفتوح, اعتصامهم أمام وزارة التعليم العالي لليوم الثاني على التوالي, وذلك للمطالبة بإلغاء تطبيق نظام التعليم المفتوح وعودة نظام الانتساب.

وقال الطلاب أنهم لا يطالبون فقط بتطبيق نظام الانتساب, وإنما أيضا بتطبيق قواعد نظام الانتساب على طلاب الكليات التي لا يطبق عليها النظام مثل كلية الإعلام.

وأكد الطلاب البالغ عددهم حوالي 15 طالب أنهم مستمرون لحين تحقيق مطلبهم بتحويل طلاب التعليم المفتوح المنتمين لدفعتي 2010/2011 بالثانوية العامة, إلى نظام الانتساب.. وكتبوا على جدار الوزارة “لا للمفتوح” و”لازم نرجع للانتساب”.