وقفة لطلاب دار العلوم احتجاجا على النتيجة وللمطالبة بالحصول على درجات الرأفة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

نظم العشرات من طلاب الفرقة الأولى بكلية دار العلوم جامعة القاهرة وقفة احتجاجية على سلالم الكلية ظهر اليوم، احتجاجاً منهم على النتيجة مطالبين إدارة الكلية بمنحهم درجات الرأفة كاملة.

وهتف الطلاب ” اظلم اظلم اظلم فينا.. كل أزمة بتقوينا “، كما رفعوا لافتات كتبوا علينا ” سامع صوت الطلبة الحر بيقول بس كفاية ظلم ، واحد اتنين درجات الرأفة فين؟ “.

 وقال أحد الطلاب المحتجين لـ” البديـل ” إن إدارة الكلية رفضت التحاور معهم بشأن أزمتهم، مؤكداً أنهم ينوون الاعتصام أمام الكلية لحين الاستجابة لمطالبهم، مُشيرا أن هناك تضامن من أعضاء اتحاد طلاب الفرقة الأولى معهم.