“السيسي” يشهد تدريبات وحدات وتشكيلات القوات المسلحة

أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسى، أن القوات المسلحة جاهزة، وقادرة على حماية الوطن وصونه قائلا: “العقيدة الراسخة للقوات المسلحة، هي التضحية والفداء من أجل مصر وشعبها”.

وأشاد السيسى، بالأداء المتميز والاحترافية والكفاءة القتالية العالية لوحدات وتشكيلات القوات المسلحة، مطالباً رجال القوات المسلحة ببذل المزيد من الجهد والعرق للوصول لأعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي.

وذلك في إطار حرص القوات المسلحة على متابعة العملية التدريبية لوحدات وتشكيلات القوات المسلحة تفقد القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي – فجر اليوم – عدد من الأنشطة التدريبية، التي نفذتها إحدى وحدات المنطقة المركزية العسكرية، وعناصر قوات المظلات والوحدات الخاصة.

وبدأت الأنشطة بتنفيذ إحدى وحدات المنطقة المركزية العسكرية بيانا عمليا للتكتيكات الصغرى والمهارة في الميدان، ومهارات الملاحة البرية و عدد من المهارات العسكرية؛ التي تمكن المقاتلين من تنفيذ مهامهم بكفاءة ودقة في مختلف الظروف.

وناقش الفريق أول عددا من القادة والضباط المشاركين حول أسلوب تنفيذهم لمهامهم، وأشاد بما شاهدة من مستوى متميز في تنفيذ المهام التخصصية باحترافية عالية، لعكس مستوى الكفاءة والاستعداد القتالي لوحدات وتشكيلات القوات المسلحة .