“توتنهام” يحدد سعر نجمه “جاريث بيل” بـ90 مليون يورو

كشف تقرير إخباري اليوم “الأربعاء” أن نادي توتنهام الإنجليزي حدد سعر نجمه الويلزي جاريث بيل، بـ90 مليون يورو.

وأشارت صحيفة (ذا صن) البريطانية، اليوم الأربعاء، إلى أن توتنهام لن يتنازل عن خدمات “بيل” بمقابل مادي يقل عن 90 مليون يورو، مضيفة أنه في حالة رغبة ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه فعليه أن يرفع قيمة المقابل المادي للصفقة.

وفي حالة إتمام الصفقة، سيصبح بيل ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ضمه ريال مدريد من مانشستر يونايتد عام 2009 مقابل 94 مليون يورو.

وترى (ذا صن) أن قيام توتنهام بتحديد سعر بيل مقابل 90 مليون يورو بمثابة رسالة جديدة تؤكد تمسكه الشديد باللاعب، وسعيه لغلق كافة الأبواب أمام انتقاله إلى أي ناد آخر.

تأتي هذه التقارير بعد يومين من التصريحات التي أدلى بها تيم شيروود مساعد البرتغالي أندريه فيلاش بواش مدرب توتنهام، وقال فيها إن بيل مستمر مع الفريق الموسم المقبل كما أنه سعيد في ناديه الحالي.

كما أنها جاءت بعد نحو أسبوعين مما أوردته صحيفة (ديلي ستار) البريطانية عن أن ريال مدريد قدم لتوتنهام عرضًا بقيمة 50 مليون يورو، بجانب الاستغناء عن أحد ثلاثة من لاعبيه: جونزالو إيجواين وأنخل دي ماريا ومارسيلو، من أجل ضم بيل.

ومن المعروف أن بيل (23 عامًا)، سجل خلال الموسم الكروي الحالي 31 هدفًا، كما عزز موقعه مؤخرًا كمهاجم صريح بعد أن بدأ مسيرته كظهير أيسر.