موناكو يعرض 100 مليون يورو لضم كريستيانو!

أبدى نادي موناكو الفرنسي استعداده لدفع 100 مليون يورو مقابل ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، وفقا لما ذكرته صحيفة “ذي إندبندنت” البريطانية.

وأضافت الصحيفة أن موناكو الذي يملكه الملياردير الروسي ديمتري ريبولوفليف، والصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي، يسعى لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد لذا يمكنه دفع أغلى مقابل مادي في التاريخ للحصول على خدمات كريستيانو.

ويحاول موناكو أن يجري تعاقدات مع كبار اللاعبين لتحويل الفريق إلى واحد من أكبر فرق كرة القدم في أوروبا، حيث ضم أخيرًا المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو، والبرتغالي جواو موتينيو.

وقالت “ذي إندبندنت”: إن موناكو يحاول استغلال فرصة أن كريستيانو لا يشعر بالارتياح مع الملكي وهو ما جعل التكهنات تزداد حول رفضه تجديد تعاقده مع النادي، ليقدم عرضا مغريا لإدارة ريال مدريد لكي توافق على بيع النجم البرتغالي، مضيفة أن النادي الفرنسي سيدفع لكريتسيانو، المرتبط بعقد مع النادي الملكي حتى 2015، راتبا سنويا قدره 20 مليون يورو.

ومن المعروف أن كريستيانو رونالدو (28 عامًا) انتقل إلى ريال مدريد صيف 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة تاريخية مقابل 80 مليون جنيه استرليني (94 مليون يورو) جعلته اللاعب الأغلى في العالم.