بوتين يقود “الجبهة الشعبية من أجل روسيا”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أسفر المؤتمر التأسيسي لحركة “الجبهة الشعبية لعموم روسيا” عن تغيير اسم الحركة وتعيين قائدها وتبني القانون الأساسي لها، وتغيير الحركة اسمها لـ”الجبهة الشعبية من أجل روسيا”.

وصوت جميع المؤتمرين لصالح اختيار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قائدا للحركة، وقالت صحيفة “أر بي كا ديلي” إن الحركة أعلنت نفسها منظمة غير حزبية مفتوحة أمام كافة القوى السياسية والاجتماعية، وشعارها النزاهة والعدالة وتعزيز وتقوية روسيا.

ورأت “الجبهة الشعبية” النور في عام 2011 بناء على مبادرة من قبل فلاديمير بوتين، رئيس الحكومة وقتذاك، ودميتري ميدفيديف، رئيس الجمهورية.

وأشير إلى أن بوتين أراد أن يخوض انتخابات رئاسة الجمهورية في مارس من عام 2013 مدعوما من قبل الشريحة الأوسع من المجتمع الروسي.

وبيّن استطلاع حديث لآراء الروس، أن غالبيتهم ينظرون إلى “الجبهة الشعبية” بأنها حركة مدعوة لحل القضايا الاجتماعية وتحسين أحوالهم المعيشية ومساعدة المواطنين العاديين.

وكالات