محافظ الفيوم يترأس اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية بكوم أوشيم

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

قرر مجلس إدارة المنطقة الصناعية بمنطقة كوم أوشيم بمحافظة الفيوم خصم 10 % للمستثمرين الذين يسددون قيمة الأرض كاملة عند الشراء ومنح المستثمرين خصم 15 % من قيمة ثمن الأرض المخصصة في حالة الإنتاج في السنة الأولى وخصم إضافي 10 % في حالة الإنتاج في السنة الثانية وخصم 7.5 % في حالة الإنتاج في السنة الثالثة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم الخميس برئاسة المهندس احمد على احمد محافظ الفيوم وبحضور اللواء محمد حمودي السكرتير العام المساعد للمحافظة ووكيلي وزارة الإسكان و الكهرباء و أعضاء مجلس الإدارة و المستثمرين.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة للنظر في التظلمات وأمر المتعثرين وبحث المشروعات المتوقفة بالمنطقة الصناعية وإعداد تقارير في شأن التيسيرات المطلوبة، مؤكدًا أهمية تشجيع الاستثمار والتوسع فيه  والعمل على تزويد حافز الإنتاج لتنشيط العمل وزيادة الإنتاج .

كما كلف محافظ الفيوم، مدير المنطقة الصناعية بإعداد مذكرة تفصيلية و تقرير فني عن حالة محطة مياه الشرب بالمنطقة و احتياجاتها لعرضها على الدكتور عبد القوى خليقة وزير المرافق .

ووافق المجلس على تخصيص مساحة 500 متر مربع لشركة كهرباء الفيوم لإقامة لوحة التوزيع بالمرحلة الثانية لمواجهة زيادة الأحمال و تغذية المنطقة . كما تم مناقشة إمكانية استغلال معرض المنتجات الصناعية الدائم لخدمة مصانع المنطقة لعرض منتجاتها واستقبال زوار المحافظة وروادها.