الفيفا: لم يتبق سوى 120 ألف تذكرة فقط في كأس القارات

 أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم السبت عن نفاد جميع تذاكر ست مباريات في بطولة كأس القارات بالبرازيل، بما في ذلك المباراة الافتتاحية التي تجمع مساء اليوم بين البرازيل واليابان، بجانب المباراتين الآخريين للسليساو في دور المجموعات أمام المكسيك وإيطاليا.
وبحلول اليوم السبت تم بيع 740 الفًا و732 تذكرة لكأس القارات التي تقام خلال الفترة من 15 إلى 30 يونيو الجاري، مع تبقي 120 ألف تذكرة. وتتضمن المباريات الست التي نفدت تذاكرها، المباراة النهائية والمباراة التي تجمع بين المنتخبين المكسيكي والإيطالي على استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو غدا الأحد وكذلك مباراة أسبانيا وأوروجواي في ريسيفي.
وحققت تذاكر بطولة كأس القارات مبيعات قياسية في البرازيل، حيث زادت بنحو 200 الف تذكر عن البطولة التي جرت في جنوب إفريقيا قبل أربعة أعوام.
وشهدت مباراة تاهيتي مع نيجيريا التي تقام بعد غد الاثنين في بيلو هوريزونتي، أقل معدل من طلب التذاكر، حيث أنه مازال هناك 36 الف تذكر متاحة، من السعة الرسمية للاستاد البالغة 62 الفًا و547 تذكرة. كما أن هناك نحو 20 الف تذكرة متاحة للمباراة بين نيجيري وأوروجواي في سالفادور يوم الخميس المقبل. وحث الفيفا المشجعين على الحصول على تذاكرهم من منافذ البيع في وقت مناسب بدلا من الانتظار إلى يوم المباراة.