كوريا الشمالية تقترح إجراء محادثات مع الولايات المتحدة “على مستوى عالِ”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

اقترحت كوريا الشمالية اليوم الأحد، إجراء محادثات مع الولايات المتحدة على مستوى عال تتناول برامج التسلح النووي من أجل تخفيف حدة التوتر في شبة الجزيرة الكورية.

واقترحت اللجنة الوطنية للدفاع “إجراء محادثات على مستوى عال لنشر السلام والاستقرار في المنطقة بحسب بيان نشرته وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية.

ودعت اللجنة واشنطن الى تحديد مكان وزمان هذه المحادثات. وتأتي هذه المبادرة الكورية الشمالية بعيد إعلان الولايات المتحدة الخميس عدم إمكانية استئناف المفاوضات مع بيونج يانج إذا لم تقم الاخيرة بـ”خطوات ملموسة” لتبديد القلق حول سلاحها النووي.

وخاضت كوريا الشمالية اختبار قوة شديدًا مع المجتمع الدولي بعد تجربتها النووية الثالثة في فبراير.

وكالات

أخبارمصر-البديل